The Legal Marketer logo
Edit Content
The Legal Marketer logo

ذا ليجال ماركتير
رواد التسويق القانوني في العالم العربي
الوكالة التسويقية الأولي المتخصصة في التسويق لمكاتب وشركات المحاماة تم انشاؤها للمحامين بواسطة محام

لماذا يحتاج مكتب المحاماة الخاصة بك إلى موقع ويب صديق لمحركات البحث؟

التسويق القانوني - لماذا يحتاج مكتب المحاماة الخاصة بك إلى موقع ويب صديق لمحركات البحث؟

جدول المحتويات

هل لديك بالفعل موقع على شبكة الإنترنت لمكتب المحاماة الخاص بك؟ هل أطلقت موقع مكتب المحاماة الخاص بك منذ خمس سنوات ولم تقم بتحديثه منذ ذلك الحين؟ أو هل استثمرت للتو في موقع ويب جديد ، لكن لا يمكنك العثور عليه بعد مدرجًا في محركات البحث؟ هذه هي القضايا الشائعة التي تواجهها مكاتب المحاماة كل يوم.

موقع الويب هو بنية تحتية تسويقية أساسية لعملك، عندما يبحث العملاء عن محام ، سيلجأون إلى محركات البحث على الإنترنت لإعطائهم إجابة.

فكيف يعرف محرك البحث من يقترح؟ يعرف محرك البحث من جودة موقع مكتب المحاماة الخاص بك . يجب أن يكون لدى مكتب المحاماة الخاص بك موقع ويب سهل الاستخدام ومحرك بحث محسّن في إستراتيجيتك التسويقية ؛ أي شيء أقل لا يستحق العناء.

بصفتك شركة محاماة في القرن الحادي والعشرين ، فأنت تخدم العملاء الذين يتوقعون مستوى الخدمة من موقع الويب الخاص بك الذي يتلقونه من التمرير عبر Facebook أو Instagram – واضح وسريع وسهل. بعد قولي هذا ، يجب ألا تكون منصة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بديلاً عن موقع الويب الخاص بك. لا تفوت فرصة العمل لأن موقع مكتب المحاماة الخاص بك يخذلك.

تابع القراءة للحصول على توصياتنا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في موقع الويب الخاص بشركة المحاماة الخاصة بك والحصول على أكبر عائد لاستثمارك.

تحديث موقع مكتب المحاماة الخاص بك في العصر الرقمي

بالنظر إلى وتيرة التقدم التكنولوجي ، أصبحت مواقع الويب أفضل من أي وقت مضى ، ولكنها أيضًا عفا عليها الزمن قريبًا. الحقيقة الصعبة هي أنك لن تحصل على أي تأثير مع موقع مكتب المحاماة الخاص بك إذا ظل كما هو في اليوم الذي عينته فيه على الهواء.

إذا لم تنشر مطلقًا على موقع الويب الخاص بشركة المحاماة الخاصة بك ، ولم تقم أبدًا بتحديث منصة الاستضافة ، ولم تجعلها متوافقة مع الجوّال أو يمكن الوصول إليها مطلقًا ، فإن الحقيقة هي أن العملاء المحتملين لن يعثروا أبدًا على موقع الويب الخاص بمكتب المحاماة الخاص بك. وإذا تمكن العملاء المحتملون من الوصول إلى موقع الويب الخاص بشركة المحاماة الخاصة بك ، والعثور على موقع غير ودي ومعقد وعنيف ، فسوف يغادرون ، ومن المحتمل ألا يعودوا أبدًا أو الاتصال بمكتب المحاماة الخاص بك للحصول على المشورة.

دعنا نوضح كيفية تجنب ذلك ، وبدلاً من ذلك تأكد من أن شركة المحاماة الخاصة بك يمكنها جني الفوائد الكاملة لموقع ويب محسن وسهل الاستخدام.

العناصر الرئيسية لموقع مكتب المحاماة الخاص بك

يبدأ موقع الويب الجيد لشركة محاماة بتسهيل عثور العملاء على المعلومات. سيكون لموقع الويب الصديق للعميل صفحة رئيسية مصممة بشكل احترافي مع قائمة تنقل مرتبطة بمزيد من المعلومات. تتضمن أقسام القائمة هذه صفحات “نبذة عنا” و “الخدمات” و “الاتصال”. سيساعد موقع الويب الذي يحتوي على قائمة مختصرة من الخيارات العملاء المحتملين على الوصول السريع والسهل إلى المعلومات.

بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام ، فإن أفضل مواقع المحاماة تتمتع بعلامات تجارية وصور احترافية. سوف تترك الرسومات و / أو الصور انطباعًا أكبر لدى العملاء المحتملين أسرع من الكلمات. إلى جانب الصفحة الرئيسية الغنية بالعلامات التجارية ، ضع في اعتبارك إضافة قسم للملف الشخصي يحتوي على صور وملخصات قصيرة عن المحامين الذين يقدمون خدماتهم في مكتب المحاماة الخاص بك.

يتضمن موقع الويب الخاص بمكتب محاماة محترف أيضًا محتوى ذي صلة يزود العملاء بالمعلومات التي يحتاجون إليها للاتصال بك. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك تضمين أدوات التحويل مثل الكتب الإلكترونية والأدوات الأخرى عبر الإنترنت في جذب هؤلاء العملاء المتوقعين.

أخيرًا وليس آخرًا ، يحتاج موقع الويب الخاص بمكتب المحاماة الخاص بك إلى معلومات لتسهيل اتصال العميل. يمكن لموقع الويب الخاص بك سرد هاتفك والبريد الإلكتروني والعنوان الخاص بك على الأقل. يمكن أن يحتوي أيضًا على نموذج اتصال وحتى نظام جدولة عبر الإنترنت ، يضمن توفير روابط واضحة وسهلة إلى معلومات الحجز والاتصال أن موقع الويب الخاص بك يعمل لصالح المستخدم ومن أجلك.

لذا فإن امتلاك موقع ويب رائع هو البداية – وجذب العملاء للعثور عليه هو الجزء التالي. إنها ليست عملية تعيين وتنسى عند إطلاق موقع جديد. فكيف يمكن للعملاء العثور على موقع الويب الخاص بك؟ من خلال التأكد من إعداد موقع مكتب المحاماة الخاص بك باستخدام محرك البحث الأمثل (SEO).

تحسين محرك البحث – مفتاح نجاح موقع الويب الخاص بك

بكل بساطة ، بدون وجود موقع ويب فعال مجهز لتحسين محرك البحث ، فأنت تهدر المال على استضافة موقع قد لا يكون موجودًا أيضًا. هناك الكثير من العوامل التي يجب أن تظهر بشكل صحيح على موقع الويب الخاص بك ، ومع تغير التكنولوجيا دائمًا ، قد يكون من الصعب مواكبة ذلك. يتطلب منك تحسين محركات البحث (SEO) ببساطة اتخاذ خطوات معينة عند إنشاء موقع الويب الخاص بك ونشره حتى يتمكن موقع الويب الخاص بك من التحدث إلى محركات البحث مثل Google.

لا تستطيع Google إخبار الأشخاص بموقعك على الويب إذا لم تتمكن من العثور على موقع الويب الخاص بك أو التعرف على ما يدور حوله. تبحث محركات البحث من خلال “الكلمات الرئيسية” للعثور على مواقع الويب. إذا بحث أحد العملاء عن “محامي التخطيط العقاري” ، وكانت شركتك تقدم هذه الخدمة ، فأنت تريد تكرار الكلمات والعبارات التي تتضمن “صياغة العقود” عبر صفحات موقع الويب الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق ذكره في صفحة تقديم الخدمة الخاصة بك ، والتأكد من ظهوره في ملخصات المحامي الخاص بك ، وحتى التدوين حوله. سيؤدي القيام بذلك إلى بناء إمكانات موقع مكتب المحاماة الخاص بك للوصول إلى الصفحة الأولى من نتائج البحث.

خطوات تحسين محركات البحث التي يجب اتخاذها لموقع الويب الخاص بشركة المحاماة

باختصار ، تحتاج إلى اتخاذ الخطوات التالية لضمان ظهور مكتب المحاماة الخاص بك في الصفحة الأولى من نتائج البحث. عندها فقط سيجد العملاء المحتملون عروض الخدمة الخاصة بك قبل أن يعثروا على منافسيك. يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك ، للتأهل في نتائج محرك البحث ، على:

  • مقالات تحتوي على الكلمات الرئيسية لعروضك ، على سبيل المثال قانون الأسرة والقانون الجنائي وقانون العقارات
  • صفحة تقدم خدمة باستخدام كلمات رئيسية مصممة خصيصًا لعرض خدمتك
  • مطالبات تحسين محركات البحث (SEO) في إطار عمل موقع الويب الخاص بك ، والتي يمكن أن تتضمن تخصيص عناوين URL لموقع الويب
  • تنفيذ أدوات جوجل الهامة .

ومع ذلك ، لا يتعلق الأمر فقط بما تكتبه على موقع الويب الخاص بك. تقوم محركات البحث أيضًا بتقييم مواقع الويب الخاصة بك على أساس ما إذا كانت سريعة ومتوافقة مع الأجهزة المحمولة وتفي بمعايير محرك البحث للجودة والأمان.

لذلك ، أولاً ، احصل على أفضل موقع لعملك وميزانيتك. ثانيًا ، املأ موقع الويب الخاص بشركة المحاماة بمحتوى تحسين محركات البحث لتسهيل ظهوره على محركات البحث. لا يمكنك الحصول على موقع ويب جيد بدون تحسين محركات البحث والعكس صحيح.

أنشئ موقعًا احترافياً صديقًا لمحركات البحث لشركة المحاماة الخاصة بك

هل تشعر ببعض الإرهاق وعدم العمق عندما يتعلق الأمر بإنشاء موقع ويب جيد لشركة محاماة أو مساعدتها في الترتيب؟ يمكننا في المسوق القانوني The Legal Marketer إنشاء واستضافة وإدارة مواقع مكاتب المحاماة لتحقيق الأداء الأمثل والتحويل مع وضع المستخدم في الاعتبار.

شارك مع زملائك
ابق على اطلاع بأحدث اتجاهات التسويق لمكاتب وشركات المحاماة. وانضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من خبرائنا.

طلب عرض أسعار

نحن بارعون في ما نقوم به، 

 

املأ النموذج وسيقوم فريق المبيعات بالرد عليك في أقرب وقت.

جميع الحقوق محفوظة، ويمنع نسخ المحتوى دون إذن من إدارة الموقع،  وفي حالة مخالفة ذلك فإنك ستقع تحت طائلة المسؤولية القانونية

Scroll to Top

— هل أنت مستعد لنقل عملك الي مستوي أعلي؟ —

خطوتك التالية يمكن أن تغير اللعبة.

في مشهد التسويق القانوني المعقد ، دع ذا ليجال ماركتير يكون فارسك. نحن وكالة تسويق قانوني رائدة ومتكاملة الخدمات متخصصة في تمكين المحامين وشركات المحاماة للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.