The Legal Marketer logo
Edit Content
The Legal Marketer logo

ذا ليجال ماركتير
رواد التسويق القانوني في العالم العربي
الوكالة التسويقية الأولي المتخصصة في التسويق لمكاتب وشركات المحاماة تم انشاؤها للمحامين بواسطة محام

إدارة منصات التواصل الإجتماعي

إدارة منصات التواصل الاجتماعي لمكاتب وشركات المحاماة - التسويق القانوني - ذا ليجال ماركتيتر
احترافية في التعامل 90%
شريك نجاحك 90%
سرعة في الرد والتواصل 95%

The Legal
marketer

تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة قوية للتواصل مع جمهورك وبناء علامتك التجارية. تشمل خدمات إدارة الوسائط الاجتماعية لدينا كل شيء بدءًا من إعداد الملف الشخصي والتحسين إلى إنشاء المحتوى والمشاركة المجتمعية.

نحن نطور إستراتيجية مخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي تتوافق مع أهدافك التسويقية الشاملة ، وتستهدف الجمهور الذي تريده ، وتعزز تواجدك على الإنترنت. من خلال مزيج من المحتوى الإعلامي والجذاب والترويجي ، نساعدك على بناء مجتمع قوي عبر الإنترنت وجذب المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.

هناك العديد من وكالات تحسين محركات البحث القانونية التي تدعي أنها الأفضل في ما تفعله، ولكن كم منهم يمكنك الوثوق به؟ يجمع فريقنا المتفرغ بين المعرفة العملية بالصناعة القانونية مع سنوات من الخبرة في الوكالة. نحن لا نؤمن بالاختصارات أو “الاختراقات” لتحسين محركات البحث. نحن نركز على نجاحك على المدى الطويل في السوق الجغرافي ومنطقة الممارسة باستخدام أساليب تحسين محركات البحث التي أثبتت جدواها.

The Legal
marketer

إدارة منصات التواصل الاجتماعي

أغلب الأشخاص لديهم ملف تعريف على الشبكات الاجتماعية. من المحتمل أن عملائك يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.

العمل علي السوشيال ميديا هو أكثر من مجرد إعادة نشر المقالات المتعلقة بممارستك. لكي تعمل وسائل التواصل الاجتماعي لصالح مكتب المحاماة الخاص بك، يجب أن تكون أصلية. ولهذا السبب فإن استراتيجياتنا الاجتماعية مبنية على محتوى شخصي عالي الجودة يظهرك أنت ومكتب المحاماة الخاص بك بشكل يتماشي مع علامتك التجارية في مجتمعك.

نحن نؤمن بأن التصميم الاحترافي والمحتوي الأصلي والإعلانات المستهدفة تخلق واحدة من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة للوصول إلى الأشخاص الذين يهمهم مكتب المحاماة الخاص بك.

 

ابق على صلة بالموضوع ومرئيًا باستخدام استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الصحيحة.

إدارة منصات التواصل الاجتماعي لمكاتب وشركات المحاماة - التسويق القانوني - ذا ليجال ماركتيتر

إدارة

يزيل فريقنا عناء إدارة حسابات متعددة، ويجلب نظرة خبيرة إلى تصميم منشوراتك وسردها، مما يساعدك على التميز بين الآخرين. سنقوم بجمع صور احترافية ومقاطع فيديو ولقطات صريحة من مكتبك لتعزيز تجربة متابعيك والبدء في جذب العملاء المحتملين.

إنشاء

نقوم بإنشاء محتوى اجتماعي عالي الجودة ونشره أسبوعيًا عبر منصات متعددة، بما في ذلك Facebook وGoogle+ وTwitter وInstagram و LinkedIn سنقوم أيضًا بتحديث ملفات التعريف الخاصة بك وإضافة لافتات مصممة بشكل احترافي.

شخصي

نحن نركز على المحتوى الشخصي الفريد الذي يمكن لجمهورك التفاعل معه، وإنشاء محتوى يبدو وكأنه قادم منك ومن فريقك. تعمل وسائل التواصل الاجتماعي عندما يكون المحتوى أصيلاً وذا معنى.

إعلانات

يمكننا إنشاء الإعلانات الاجتماعية كل شهر: على سبيل المثال، وصول إلي عدد أكبر، وتوليد العملاء المحتملين، والدفع مقابل كل نقرة، والترويج للعروض الخاصة

إدارة منصات التواصل الاجتماعي لمكاتب وشركات المحاماة - التسويق القانوني - ذا ليجال ماركتيتر

استراتيجات فعالة لإدارة منصات التواصل الإجتماعي باحترافية شديدة

محتوي فريد وأصلي

تصميمات جذابة

مراقبة وتقارير

اتصل بنا اليوم للحصول علي خدمة إدارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك

وبناء استراتيجية التسويق الخاصة بك

اكتشف خدماتنا الأخري

تصميم المواقع الالكترونية

كتابة المحتوي القانوني

العلامة التجارية + التصميم

تحسين محركات البحث SEO

خدمة إنشاء الحملات الإعلانية

طلب عرض أسعار

نحن بارعون في ما نقوم به، 

 

هيكل التسعير لدينا تنافسي للغاية ويمكن تصميمه ليناسب احتياجاتك وميزانيتك. نحن نصمم كل الحلول لتلبية احتياجاتك بنسبة 100%.

املأ النموذج وسيقوم فريق المبيعات بالرد عليك في أقرب وقت.

جميع الحقوق محفوظة، ويمنع نسخ المحتوى دون إذن من إدارة الموقع،  وفي حالة مخالفة ذلك فإنك ستقع تحت طائلة المسؤولية القانونية

Scroll to Top

— هل أنت مستعد لنقل عملك الي مستوي أعلي؟ —

خطوتك التالية يمكن أن تغير اللعبة.

في مشهد التسويق القانوني المعقد ، دع ذا ليجال ماركتير يكون فارسك. نحن وكالة تسويق قانوني رائدة ومتكاملة الخدمات متخصصة في تمكين المحامين وشركات المحاماة للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.